معلمة خصوصي تجي البيت في جدة 0537655501 معلمة جدة

عند الاتصال

الوصف

النوع : بيع
التاريخ : فبراير 18, 2024
الحالة : جديد
الضمان : يوجد

كان البحث عن معلمات خصوصيات في جدةيتطلب الكثير من الجهد، ولكن الآن معنا، يمكنك العثور على معلمات متميزات وذاتخبرة كافية بكل سهولة، حيث أن أرقامنا متاحة للجميع. أقل معلمة لدينا حاصلة علىدرجة الماجستير بالإضافة إلى العديد من الدورات المتنوعة. الباقيات حاصلات علىدرجة الدكتوراه.

معنا، لن تحصل فقط على نجاح عادي، بليمكنك الوصول إلى التميز والتفوق. نحن نقدم للطلاب مراجعات مستمرة ونهيئ الجوالمثالي للمذاكرة. نحن قادرون على خلق الدوافع للمذاكرة.

مدرسين خصوصى بجدة متميزين

لدينا أفضل مدرسين خصوصي في جدة في مختلفالمراحل الدراسية بداية من الروضة والمرحلة الابتدائية والمرحلة المتوسطة والمرحلةالثانوية وحتى الجامعة. لدينا أرشيف كامل بكل الخبرات بهؤلاء المدرسين وستتمكن منالاختيار بينهم بسهولة.

لكل معلم لدينا سيرة ذاتية مليئةبالمعلومات الكاملة الخاصة به وطرق التواصل به والسنوات الدراسية التي يدرس لهاوالمادة العلمية المتخصص فيها بالإضافة إلى مقاطع من المادة العلمية وطرق تدريسهلها حتى يمكنك اختيار ما يناسبك ويناسب طفلك من طرق التدريس المختلفة.

نضمن لك أن تختار مدرس خصوصي كفء فيالتخصص الذي تريده وتستطيع أن تختار بين المعلمين والمعلمات كما تتطلب حالتك.

مدرسين خصوصيابتدائي بجدة

إذا كنت تبحث عن مدرسين خصوصي في جدةللمرحلة الابتدائية، فلدينا مجموعة مختارة من التربويين المتخصصين في المرحلةالابتدائية. نعتقد أن المرحلة الابتدائية هي أهم المراحل الدراسية في حياة الطالبلأنها مرحلة التأسيس التي تضع فيها كل أساسيات المناهج التي سيدرسها في المستقبل.ننصح ولي الأمر بمتابعة الطالب جيدًا في هذه المرحلة الدراسية وليس الاكتفاء بدورالمدرسة فقط ففي هذه المرحلة الدراسية يتساوى دور المنزل مع دور المدرسة في تأسيسالطالب.

مدرسة تأسيس ابتدائية بجدة تجي البيت

وإن كانت لديك مشاغل أخرى ولا تستطيعمتابعة ابنك فننصحك باختيار مدرسة خصوصية تجى البيت لابنك.

اختر المواد التي تفضل أن تستعين بمدرسخصوصي لابنك فيها وادخل موقعنا واختر المدرس الذي تراه مناسب لك ولابنك من ضمنقائمة طويلة من أمهر المدرسين في كل التخصصات العلمية.

ولدينا المدرسين الخصوصي متخصصين فيكافة المواد العلمية مثل: القرآن الكريم وطرق تلاوته. الدراسات الإسلامية العلومالاجتماعية. اللغة العربية. الرياضيات. العلوم. اللغة الانجليزية. المهاراتالرقمية.

وتتميزمدرسة خصوصية بجدة لدينا بالكثيرمن المميزات التي تجعلها المدرسه المؤهله للتدريس لطفلك ومنها:

التخصص التربوي فلدينا المدرسة الخصوصيةمؤهله وحاصله علي كافة الدورات التدريبية المؤهلة. استخدام الطرق الحديثة لتدريسالطفل والبعد عن التلقين. دمج التدريس بأن يحضر مع الطالب مع استخدام التكنولوجياالحديثة. تقييم الطلاب قبل بدء الدروس وقبل كل حصة لتحديد مستوى وطرق استيعابالطفل حتى نضع الخطة المناسبة للتدريس له.

كما أن لدينا طرق مختلفة لأساليبالدروس الخصوصي فلدينا الدروس والحصص الدورية سواء اليومية أو الأسبوعية ودروسالتأسيس قبل بداية العام الدراسي ودروس المراجعات النهائية فاختار منها ما تفضلهوما يناسبك.

الأسعار تختلف حسب المناهج للمدارسالأهلية والانترناشونال ، فقط اتصل بنا وسنقدم لك كل المعلومات الكاملة حسب ماتحتاج.

للتواصل معنا: 0537655501

او على الواتساب مباشرة من خلال هذا الرابط

https://api.whatsapp.com/send?phone=966537655501

تابعونا على السوشيال ميديا

Facebook:

https://www.facebook.com/mo3lmaksa /

زوروا موقعنا للمزيد من المعلومات

https://ksa-riyadh-teachers.blogspot.com

معلمة خصوصي , معلمة تأسيس ابتدائي , مدرسة خصوصية بجدة, مدرسة تأسيس ابتدائية, معلمات في جدة يجون البيت

معلمة خصوصية بجدة تجي للبيت, , دروس خصوصية, معلمات خصوصيات بجدة

Mention adforest.scriptsbundle.com when calling seller to get a good deal

 

الموقع

اكتب تقييم
أعلى