معلمات خصوصي بالرياض في جميع المراحل لجميع المواد

عند الاتصال

الوصف

النوع : بيع
التاريخ : يناير 24, 2024
الحالة : جديد
الضمان : يوجد

نحن نُقدِّم لكم فريقًا ممتازًا منمعلمي التأسيس الابتدائي في الرياض، الذين يعملون على تنمية قدرات الطفل علميًاوسلوكيًا أيضًا. يتيح لكم فريق المعلمين الخاصين بنا الاستفادة من خدمات معلمةخصوصية مُختصة في التأسيس والمتابعة، حيث يُمكِنها الذهاب إلى المنزل لتقديمالدروس بتنظيم جيد للوقت.

تعتمد المعلمة على طُرُق علمية حديثةفي شرح المناهج، وتسعى دائمًا إلى نقل المعلومات بطريقة سهلة وفهمها. تُوليالمعلمة اهتمامًا خاصًا للتحدث مع الطلاب والتفاعل مع مستوى فهمهم البسيط، حيثتُقدِّم الشرح بأسلوب مبسَّط.

تستطيع المعلمة تدريس جميع المناهجالمرتبطة بالمرحلة الابتدائية والتمهيدية.

يوجد لدينا مجموعة كبيرة وذات كفاءةعالية من مدرسات التأسيس والمتابعة في الرياض. يُمكِنكم الاختيار من بين هذهالنخبة لتحقيق أفضل النتائج لطفلكم.

نُقدِّم لكم مرونة في اختيار الميعاد الذييناسبكم، ويُمكِنكم أيضًا متابعة تقدم الطفل خلال الأيام غير الدراسية.

 تُوفِر لكم المدرسة القدرة على استخدام الأساليبالمستخدمة لمتابعة أداء الطلاب.

تُشدِّد المدرسة على بناء مجتمع شامليركز على الجوانب العلمية والأخلاقية والدينية، حيث تُهتم بتحسين الجانب الأخلاقيللأطفال. كما تُركِّز المعلمة على تأسيس الطفل في كل اللغات بما في ذلك العربيةوالإنجليزية.

تُوفِر المدرسة أيضًا خيارات التعلم عنبُعد لمَن يُفضِّل ذلك. يُمكِنكم الاختيار من بين مدرسات ذوي الخبرة العالية فيالرياض، اللاتي يعملن على معالجة وتحسين أداء الطلاب، والتخلص من أي مشاكل دراسيةقد تواجههم.

نحن نوفر أفضل معلمة خصوصي بالرياض بأحدثطرق التدريس المعتمدة والمعترف بها دوليا.

يعتمد فريق أساتذة التميز على ان تكونكل المعلمات لديها خبرة أكثر من 10 سنوات وان تكون قد عملت مدرسة داخل المملكةواسست وتابعت مع طلاب من قبل داخل المملكة لذلك نضمن لكم ان تكون المعلمة لديهاالخبرة العلمية والعملية وخبرات من 3 سنوات وأكثر الى 20 سنة خبرة

معلمين ومعلمات خصوصي تأسيسومتابعة جميع المراحل التعليمية لجميع المواد الدراسية ابتدائي ومتوسط وثانويوجامعة (حكومي، اهلي، إنترناشيونال)

رياضيات، انجليزي، لغتي، كفايات، موادإسلامية، علوم ساينس، ماث، كيمياء، كيميستري، احياء، بيولوجي، إدارة أعمال،محاسبة، اقتصاد، احصاء، جميع المواد الطبية والهندسة

معلمه خصوصي خبرة تأسيس ومتابعةالرياض

تواصل معنا.. نوفر لك أفضل المدرسينوالمدرسات المتميزين في كافة التخصصات وجميع المناهج من التمهيدي إلى الجامعة كمايوجد أخصائيين وأخصائيات لمشاكل النطق وللصعوبات

تواصل معنا الان 0537655501

او على الواتساب مباشرةمن خلال هذا الرابط

https://api.whatsapp.com/send?phone=966537655501

تابعونا علىالسوشيال ميديا

Facebook:

https://www.facebook.com/mo3lmaksa/

زوروا موقعناللمزيد من المعلومات


https://ksa-riyadh-teachers.blogspot.com

Mention adforest.scriptsbundle.com when calling seller to get a good deal

 

الموقع

اكتب تقييم
أعلى