مدرس قدرات في الدمام 0537655501 مدرس قدرات لفظى

عند الاتصال

الوصف

النوع : بيع
التاريخ : مارس 3, 2024
الحالة : جديد
الضمان : يوجد

افضل مدرس قدرات في الدمام

لكل الاهالي في الدمام بالسعودية الذينيبحثون عن مدرسين قدرات في الدمام متميزين ولديهم خبرة في مجال القدرات والتحصيل من اجل مساعدة ابنائهم فياجتياز هذه الاختبارات التي لابد منها قبل دخول المرحلة الجامعية، نعمل على تقديمأفضل نخبة من المدرسين ومدرسات القدرات والتحصيلي والذين يقومون بتأسيس وتأهيلابنك او ابنتك لاجتياز هذه الاختبارات بنجاح!

مدرس قدرات في الدمام

اختبار القدرات العامة هو اختبار اساسييجب ان يحصل عليه جميع الطلاب في المرحلة الثانوية، حيث انه اختبار يقيس القدراتالعقلية والتحصيلية للطلبة وبناء على درجات كل طالب تقوم الجهات التعليميةالمختلفة بتحديد إذا كان سيتم قبول الطالب ام لا، ولهذا يجب تأهيل الطلبة جيدالهذه الاختبارات .

يقوم مدرس قدرات في الدمام بتقديمخدمات دروس خصوصية للطلبة الراغبين في الحصول على مهارات القدرات سواء اللفظية اوالكمية، حيث ان المدرس يقوم بالعمل على تطوير المهارات الذهنية للطالب بالحلوالتدريبات التي تعتمد على الرياضة واللغة.

والهدف الأساسي من اختبار القدرات هوقياس بعض المؤشرات المهمة لدى وعي الطالب، والتي تتمثل في:

قدرة الطالب على فهم ما يقرأه

قدرة الطالب على فهم واستيعاب العلاقاتالمنطقية

قدرة الطالب على حل مسائل رياضية مبنيةعلى مفاهيم أساسية.

القدرة على الاستنتاجات والقياس.

مدرس قدرات كمي ولفظي بالدمام

إذا كانت إمكانيات ابنك الذهنية ضعيفةوترغب في تطوير مستواه حتى يتمكن من الالتحاق بجامعة مرموقة من جامعات السعوديةفننصحك إذا بالتعامل مع مدرسين قدرات في الدمام لانهم لديهم المهارات العلميةوالخبرة في مجال اختبارات القدرات العامة، ويعملون على تأهيل الطلبة لمواجهةالاختبارات دون خوف او قلق لانهم لديهم كافة المعلومات حول الأسئلة الشائعة.

اختبار القدرات العامة يكون بوقت محددويجب على الطالب تقسيم وقته بين الاسئلة لضمان حل أكبر قدر ممكن، ويشمل هذاالاختبار جزئيين رئيسيين وهما:

جزء لفظي: وهذا الجزء يشمل أنواعمختلفة من الاسئلة ومنها أسئلة حول نصوص القراءة وتحليلها وأسئلة حول تكملة الجملالقصيرة وأسئلة حول المعاني ومفردات الكلمات وهكذا.

الجزء الكمّي: وهذا الجزء يشمل أسئلةحول مادة الرياضيات ويختلف نوع الاسئلة على حسب تخصص الطالب في المرحلة الثانوية،والأسئلة قائمة على مفاهيم وقوانين الرياضية الأساسية وتشمل القياسات والحساباتوالمسائل المختلفة واستنتاجات القوانين.

وهذه الاختبارات لا تعتمد على ما تمدراسته في المراحل الدراسية المختلفة بل إنها تعتمد على قدرات الطالب الذهنيةومستواه العقلي وطريقة تعامله وفهمه لمختلف انواع الاسئلة، وهذا ما يعمل مدرسقدرات كمي ولفظي بالدمام على تطويره في الطالب حيث ان المدرس لديه خبرة في مجالالرياضيات واختبارات القدرات والتحصيل والهندسة والاحصاء وغيرها من المجالاتالفرعية.

ارقام مدرسين قدرات في الدمام

يمكن لجميع الآباء الحصول على مدرسينقدرات في الدمام لأبنائهم بسهولة عن طريق خدمات موقعنا حيث اننا نوفر لكم مدرسينللمنزل، وكذلك نوفر خدمات الدروس الخصوصية اونلاين للعملاء داخل او خارج مدينةالدمام للحرص على خدمة أكبر عدد ممكن من المواطنين.

ويتميز المدرسين لدينا بالعديد منالمميزات والمهارات التي تجعلهم دائما مطلوبين بشكل كبير في الدمام، ومن ابرزالمميزات:

جميع المدرسين لديهم خبرات تزيد عن 10سنوات في مجال التأهيل لاختبارات القدرات العامة والتحصيل للمرحلة الثانويةومتخصصين في تدريس الرياضة بكافة فروعها، وحاصلين على مهارات ودبلومة تربوية.

يصل المدرس إلى منزل الطالب في الوقتالمناسب له، ولديه مرونة كبيرة في تغيير المواعيد بما يناسب مواعيد الطالب.

لديه معلومات شاملة حول اسئلة اختبارالقدرات والتحصيل ويقوم بتدريب الطالب على الحل والمسائل من مختلف الأنواع حتىيكون الطالب مؤهل لمواجهة أي صعوبات في الامتحان.

يقدم المدرسين الخدمات مقابل أرخصالاسعار التنافسية على الدروس الخصوصية والتي تناسب جميع الاهالي.

وللحصول على خدمات مدرسين القدرات فيالدمام ما عليك سوى الاتصال على أي من ارقام مدرسين قدرات في الدمام وسيقوم المدرسبالرد عليك فورا ومعرفة الخدمة التي تحتاجها، والاتفاق على موعد ملائم للوصول إلىمنزلك والبدء في تقديم الدروس الخصوصية للطالب.

للتواصل معنا: 0537655501

او على الواتساب مباشرة من خلال هذا الرابط

https://api.whatsapp.com/send?phone=966537655501

تابعونا على السوشيال ميديا

Facebook:

https://www.facebook.com/mo3lmaksa

زوروا موقعنا للمزيد من المعلومات

https://ksa-riyadh-teachers.blogspot.com

“لا تضيع المزيد منالوقت، سجل معنا الآن!”

Mention adforest.scriptsbundle.com when calling seller to get a good deal

 

الموقع

اكتب تقييم
أعلى