أرقام مدرسين ومدرسات قدرات في الدمام 0537655501

عند الاتصال

الوصف

النوع : بيع
التاريخ : يناير 14, 2024
الحالة : جديد
الضمان : يوجد

افضل مدرس قدرات في الدمام

لكل الاهالي في الدمام بالسعودية الذينيبحثون عن مدرسين قدرات في الدمام متميزين ولديهم خبرة في مجال القدرات والتحصيلمن اجل مساعدة ابنائهم في اجتياز هذه الاختبارات التي لابد منها قبل دخول المرحلةالجامعية، نعمل على تقديم أفضل نخبة من المدرسين ومدرسات القدرات والتحصيلي والذينيقومون بتأسيس وتأهيل ابنك او ابنتك لاجتياز هذه الاختبارات بنجاح!

مدرس قدرات في الدمام

أصبح اختبار القدرات العامة هو اختباراساسي يلزم على كافة طلاب المرحلة الثانوية في السعودية اجتيازه حتى يتمكنوا منالتسجيل في الجامعة المرغوبة، وهذه الاختبارات لديها أساسيات وقواعد معينة يجب علىالطالب ان يكون لديه علم بها كما يجب ان يتأهل لها بشكل محترف حتى يتمكن من اجتيازهذه الاختبارات بسهولة، ومع افضل مدرس قدرات في الدمام نضمن لكم افضل النتائج.

يقوم مدرس قدرات في الدمام بتقديمخدمات دروس خصوصية للطلبة الراغبين في الحصول على مهارات القدرات سواء اللفظية اوالكمية، حيث ان المدرس يقوم بالعمل على تطوير المهارات الذهنية للطالب بالحلوالتدريبات التي تعتمد على الرياضة واللغة.

والهدف الأساسي من اختبار القدرات هوقياس بعض المؤشرات المهمة لدى وعي الطالب، والتي تتمثل في:

قدرة الطالب على فهم ما يقرأه

قدرة الطالب على فهم واستيعاب العلاقاتالمنطقية

قدرة الطالب على حل مسائل رياضية مبنيةعلى مفاهيم أساسية.

القدرة على الاستنتاجات والقياس.

معلمة قدرات كمي ولفظي وتحصيليبالدمام

إذا كانت إمكانيات ابنك الذهنية ضعيفةوترغب في تطوير مستواه حتى يتمكن من الالتحاق بجامعة مرموقة من جامعات السعوديةفننصحك إذا بالتعامل مع مدرسين قدرات في الدمام لانهم لديهم المهارات العلميةوالخبرة في مجال اختبارات القدرات العامة، ويعملون على تأهيل الطلبة لمواجهةالاختبارات دون خوف او قلق لانهم لديهم كافة المعلومات حول الأسئلة الشائعة.

اختبار القدرات العامة يكون بوقت محددويجب على الطالب تقسيم وقته بين الاسئلة لضمان حل أكبر قدر ممكن، ويشمل هذاالاختبار جزئيين رئيسيين وهما:

جزء لفظي: وهذا الجزء يشمل أنواعمختلفة من الاسئلة ومنها أسئلة حول نصوص القراءة وتحليلها وأسئلة حول تكملة الجملالقصيرة وأسئلة حول المعاني ومفردات الكلمات وهكذا.

الجزء الكمّي: وهذا الجزء يشمل أسئلةحول مادة الرياضيات ويختلف نوع الاسئلة على حسب تخصص الطالب في المرحلة الثانوية،والأسئلة قائمة على مفاهيم وقوانين الرياضية الأساسية وتشمل القياسات والحساباتوالمسائل المختلفة واستنتاجات القوانين.

وهذه الاختبارات لا تعتمد على ما تمدراسته في المراحل الدراسية المختلفة بل إنها تعتمد على قدرات الطالب الذهنيةومستواه العقلي وطريقة تعامله وفهمه لمختلف انواع الاسئلة، وهذا ما يعمل مدرسقدرات كمي ولفظي بالدمام على تطويره في الطالب حيث ان المدرس لديه خبرة في مجال الرياضياتواختبارات القدرات والتحصيل والهندسة والاحصاء وغيرها من المجالات الفرعية.

ارقام مدرسين قدرات في الدمام

يمكن لجميع الآباء الحصول على مدرسينقدرات في الدمام لأبنائهم بسهولة عن طريق خدمات موقعنا حيث اننا نوفر لكم مدرسينللمنزل، وكذلك نوفر خدمات الدروس الخصوصية اونلاين للعملاء داخل او خارج مدينةالدمام للحرص على خدمة أكبر عدد ممكن من المواطنين.

ويتميز المدرسين لدينا بالعديد منالمميزات والمهارات التي تجعلهم دائما مطلوبين بشكل كبير في الدمام، ومن ابرزالمميزات:

جميع المدرسين لديهم خبرات تتراوح بين8 إلى 10 سنوات في مجال التأهيل لاختبارات القدرات العامة والتحصيل للمرحلةالثانوية ومتخصصين في تدريس الرياضة بكافة فروعها، وحاصلين على مهارات ودبلومةتربوية.

يصل المدرس إلى منزل الطالب في الوقتالمناسب له، ولديه مرونة كبيرة في تغيير المواعيد بما يناسب مواعيد الطالب.

لديه معلومات شاملة حول اسئلة اختبارالقدرات والتحصيل ويقوم بتدريب الطالب على الحل والمسائل من مختلف الأنواع حتىيكون الطالب مؤهل لمواجهة أي صعوبات في الامتحان.

يقدم المدرسين الخدمات مقابل أرخص الاسعارالتنافسية على الدروس الخصوصية والتي تناسب جميع الاهالي.

وللحصول على خدمات مدرسين القدرات فيالدمام ما عليك سوى الاتصال على أي من ارقام مدرسين قدرات في الدمام وسيقوم المدرسبالرد عليك فورا ومعرفة الخدمة التي تحتاجها، والاتفاق على موعد ملائم للوصول إلىمنزلك والبدء في تقديم الدروس الخصوصية للطالب.

للتواصل معنا: 0537655501

او على الواتساب مباشرة من خلال هذا الرابط

https://api.whatsapp.com/send?phone=966537655501

تابعونا على السوشيال ميديا

Facebook:

https://www.facebook.com/mo3lmaksa /

زوروا موقعنا للمزيد من المعلومات

https://ksa-riyadh-teachers.blogspot.com

 

Mention adforest.scriptsbundle.com when calling seller to get a good deal

 

الموقع

اكتب تقييم
أعلى